منتديات شباب جيجل .. chababjijel...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... سعداء أن تكون عضوا في أسرتنا .. سجل لا تتردد
ادارة المنتدى تتشرف بزيارتك
شعارنا : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب وان لم تكن من منتديات شباب جيجل فسارع بالانتساب.


منتديات شباب جيجل _ عش حرا أو مت وأنت تحاول _
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
˚ஐ˚◦{ غايتنا إفادتكم _ __فيدا بيد من أجل رقي أكبر منتدى في ولاية جيجل ♥️}◦˚ஐ˚
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهـــــــــلاااا وسهلا بكم اعضاء منتديات شباب جيجل ...منتدى الابداع والامتاع ...احبائي في الله ان منتدى شباب جيجل انشأ لخدمتكم فهو منكم واليكم ...فاسعوا جاهدين لاعلاء رايته الى الاعالي دوما .. ..نلتقي لنرتقي . ..ولاتنسى عش drunken حرا او مت وانت تحـــــــــــــــــــاول

شاطر | 
 

 حصلي على جسم مثالي بخمس خطوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنة
مديرة
مديرة
avatar


عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: حصلي على جسم مثالي بخمس خطوات   السبت فبراير 19, 2011 1:52 pm

السلام عليكم

لعل معظم النساء يجدن مشاكل جمة، خلال بحثهن الدائم على ما قد يجعلهن يمتلكن جسما سليما و رشيقا،بالرغم من انه في بعض الأحيان قد يكون الحل أمام أعينهن لكنهن لا يستطعن رؤيته، ولكل النساء الراغبات في الحفاظ على صحة أجسادهن نقول ما عليك سوى تتبع هذه الخطوات الخمس، وكوني متأكدة أن جسدك لن يعاني بعد الآن.

التقليل من أكل السعرات، و ذلك بتجنب أكل اللحوم الحمراء كونها تحتوي على كميات كبيرة من البروتين،وتعويضها باللحوم البيضاء، كلحم الدجاج و الأسماك،كون هذه اللحوم لا تحتوي على سعرات حرارية كبيرة مثل اللحوم الحمراء.

تناول وجبة الفطور،فلا يجب الإغفال عن تناولها أو استبدالها بفنجان قهوة، فقد أثبتت الدراسات، أن تناول وجبة الإفطار قبل 12 ظهرا، يساعد الجسم على حرق كميات كبيرة من الدهون طوال اليوم،وعدم تناول هذه الوجبة الأساسية يجعل الجسم يقوم بتخزين السعرات الحرارية و لا يحرقها ضنا منه انه في حالة تجويع، لدى من الواجب تناول وجبة الفطور وقبل الساعة 12.

الابتعاد قدر الإمكان عن استعمال ملح الطعام، فهذه المادة تعمل عل تخزين المياه في الجسم، ولا يتم صرفها وبالتالي يزداد حجم الإنسان،كما يجب الابتعاد أو التقليل من تناول السكر، والأطعمة المحلاة بشكل كبير، واستبدالها بالعصائر الطازجة، الخالية من السكر، واستبدال الملح بالفلفل الحلو والبهارات التي تعمل على جعل الطعام ألذ.

أكثري من تناول الخضر و الفواكه طوال اليوم وكلما أحسست بالجوع، بشرط ألا يتعدى عدد حبات الفواكه التي تتناولينها، خمس حبات، ويمكنكن تناول جميع الخضر وخصوصا الخضراء منها،فالفواكه والخضر تعد من المواد التي تساعد جسمك على الانتعاش و المحافظة على شبابه وصحته، كما أنها غنية بالألياف والمعادن التي يحتاجها جسمك.

و أخيرا اشربي كميات كبيرة من المياه طوال اليوم فالماء يخلص جسمك من السموم المتراكمة فيه، كما يعمل على تصفية بشرتك، ودمك، و يعمل على جعلك أكثر إشراقا وصحة كما انه مفيد جدا لمقاومة الجوع، والحد من مشاكل الهضم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصلي على جسم مثالي بخمس خطوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب جيجل .. chababjijel... :: ˚ஐ˚◦{ ♥ عالم حواء ♥}◦˚ஐ˚ :: صحة حواء-
انتقل الى: