منتديات شباب جيجل .. chababjijel...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... سعداء أن تكون عضوا في أسرتنا .. سجل لا تتردد
ادارة المنتدى تتشرف بزيارتك
شعارنا : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب وان لم تكن من منتديات شباب جيجل فسارع بالانتساب.


منتديات شباب جيجل _ عش حرا أو مت وأنت تحاول _
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
˚ஐ˚◦{ غايتنا إفادتكم _ __فيدا بيد من أجل رقي أكبر منتدى في ولاية جيجل ♥️}◦˚ஐ˚
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهـــــــــلاااا وسهلا بكم اعضاء منتديات شباب جيجل ...منتدى الابداع والامتاع ...احبائي في الله ان منتدى شباب جيجل انشأ لخدمتكم فهو منكم واليكم ...فاسعوا جاهدين لاعلاء رايته الى الاعالي دوما .. ..نلتقي لنرتقي . ..ولاتنسى عش drunken حرا او مت وانت تحـــــــــــــــــــاول

شاطر | 
 

 اشتعال الصراع بين تشيلسي ومانشستر في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الصمت
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
العمر : 26
الموقع : chababjijel.forumfa.net

مُساهمةموضوع: اشتعال الصراع بين تشيلسي ومانشستر في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الدوري الانجليزي   الجمعة أبريل 23, 2010 3:38 pm

بات من المؤكد أن تسود المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي تنطلق غدا السبت حالة من التوتر المشوب بالحذر مع اقتراب الموسم من نهايته ، في الوقت الذي يزداد فيه الصراع شراسة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على اللقب النفيس.

قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم ، يتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام غريمه الأكبر مانشستر يونايتد ، الذي يسعى لإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي ، فيما يأتي ارسنال في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن الصدارة.

قدم توتنهام خدمة جليلة لمانشستر يونايتد بعدما نجح في إسقاط الأسطورة تشيلسي في الجولة الماضية ، بيد أن الاخير يأمل أن ينجح أبناء هاري ريدناب في عبور السد المنيع لمانشستر على ملعب أولد ترافورد.

لدى مانشستر يونايتد سجلا مشرف في ما يتعلق بالمواجهات التي جمعته مع توتنهام خلال الأعوام الأخيرة ، خاصة المباريات التي جرت على ملعب أولد ترافورد ، وسيكون لدى مايكل كاريك، اللاعب السابق لتوتنهام، سببا شخصيا يدفعه للتأكد من عدم وجود مجال لسقوط فريقه الحالي، مانشستر، في هذه المرحلة الحرجة من الموسم.

وقال كاريك، الذي ألمح إلى أنه لايزال يتابع نتائج توتنهام "انه أمر ماوصلت اليه الامور.. في بداية الموسم لم يكن بمقدورك على الاطلاق أن تتوقع السيناريو الذي وصل اليه الموسم الحالي".

وأضاف "يتغير شعور المرء من أسبوع لاخر اعتمادا على الفريق الذي تواجهه ، يشجع المرء فريقا ما في أسبوع، ثم يلعب أمام نفس الفريق في الأسبوع التالي مباشرة ، هذه هي طبيعة اللعبة".

لن تكون هناك أي مشكلة أمام كاريك للتغلب على مشاعره يوم السبت ، رغم أنه يعلم أكثر من الجميع الخطورة التي يمكن أن يسببها توتنهام ، الذي نجح في تلقين ارسنال، ثم تشيلسي، درسين قاسيين.

وأكد كاريك "تشكيل الفريق الذي تم تكوينه مع مرور الأعوام من طراز رائع ، إننا في نهاية الموسم حاليا ، ويجب أن يحترم المرء منافسه جيدا".

وتابع" قدموا نتائج رائعة بعد الخروج المخيب للآمال من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد بورتسموث".

يحتل توتنهام المركز الرابع بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي في الصراع على المركز الذي يمنح صاحبه حق المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، ويدخل الفريق مباراته المرتقبة أمام مانشستر وهو مفعم بالثقة. ويعتقد يونس كابول ، أحد نجوم الفريق للموسم الحالي ،أن فريقه قادر على تحقيق فوزه الثالث على التوالي.

قال كابول "لقد كان أسبوعا عظيما لنا ولا أعتقد أن الكثير من الناس توقعوا قدرتنا على الفوز على ارسنال ثم تشيلسي بعد الهزيمة أمام بورتسموث في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف "أتمنى أن نعول على هذه النتائج هذا الأسبوع ، ستكون مباراة في غاية الصعوبة على ملعب مانشستر ، ولكننا قادرون على تحقيق الفوز هناك ، لما لا؟ يتوقف الامر علينا".

وأكد "هزيمة مانشستر سيتي الأسبوع الماضي كانت أمرا طيبا لنا وإذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة ، التي ظهرنا بها في آخر مباراتين ، لن يكون هناك سبب يمنعنا من إنهاء الموسم في المركز الرابع".

ولكن الحقائق تظهر أنه بصرف النظر عما سيحدث في ملعب أولد ترافورد ونتائج مانشستر يونايتد في المباريات الثلاثة المتبقية ، فإن اللقب بات في يد تشيلسي في حال نجح الفريق في حسم الفوز خلال الجولات الثلاثة الأخيرة من الموسم.

يعني فارق النقطة الواحدة انه لامجال أمام تشيلسي للسقوط مجددا خلال المباريات الثلاث الأخيرة ، التي يستهلها بمواجهة ستوك سيتي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل.

ومع انطلاق مباراة الاحد ، ربما يجد تشيلسي نفسه متأخرا في جدول الترتيب عن مانشستر يونايتد (في حال نجح مانشستر في الفوز على توتنهام) مما يزيد من الضغوط تشيلسي مع اقتراب الموسم من محطة الوصول.

وقد يفتقد تشيلسي جهود جون اوبي ميكيل ، الذي تعرض لإصابة في أربطة الكاحل الأسبوع الماضي ، ولكن لاعب خط الوسط البرتغالي ديكو يعتقد أن فريقه لديه القوة الكافية والخبرة اللازمة للصعود إلى منصة التتويج.

وقال ديكو "أول شئ يجب معرفته هو أننا في الصدارة ، المباريات الثلاثة الأخيرة ستكوت صعبة ، وبالطبع سنعاني من بعض الضغوط لأننا نحتاج إلى الفوز في مبارياتنا في حال نجح مانشستر في تحقيق الفوز خلال الجولات الثلاثة الأخيرة".

وأضاف "إنها حرب ويجب أن نكون على أهبة الاستعداد لها ، إذا تنبأت في اليوم الأول من الدوري الممتاز في آب/أغسطس الماضي أننا سنكون في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر قبل ثلاث جولات من النهاية ، مباراتين على ملعبنا وواحدة خارج ملعبنا ،لقلناانذاك، /حسنا لنوقع".

وأكد "يمكنك أن تقوم بعملية حسابية ، ولكن الأمر يتوقف علينا ، إذا فزنا بالمباريات الثلاثة الأخيرة سنتوج باللقب".

وفي إطار الصراع على المركز الرابع مع توتنهام ، يخرج مانشستر سيتي لملاقاة ارسنال ، الذي يمتلك من الناحية الحسابية فرصة إحراز اللقب ،غدا السبت ولكن بالتأكيد هذه الفرصة تبددت بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام ويجان في الجولة الماضية.

يجب أن يظهر ليفربول بعض التطور في أدائه من الناحيتين الذهنية والجسدية ، بعد هزيمته صفر/1 أمام مضيفه أتليتكو مدريد الأسباني أمس الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي ، عندما يلتقي مع مضيفه بيرنلي بعد غد الأحد ، من أجل الحفاظ على أي أمل للفريق في إنهاء الموسم بالمركز الرابع.

يلتقي أستون فيلا ، الذي أحيا فرصته في احتلال المركز الرابع ، عبر الفوز على مضيفه هال سيتي منتصف الأسبوع ، على ملعبه مع برمنجهام.

وفي صراع القاع ، وفي الوقت الذي تأكد فيه هبوط بورتسموث رسيما فإن الفريق يسعى لتشكيل المزيد من الضغوط على بيرنلي وهال سيتي ، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث من القاع.

يلتقي بورتسموث مع مضيفه بولتون السبت فيما يلتقي هال سيتي مع سندرلاند وبيرنلي مع ليفربول ، وفي حال خسر بيرنلي وهال في الجولة المقبلة فإن ويستهام قد ينعش آماله في البقاء بالفوز على ويجان.

وفي باقي المباريات، يلتقي ولفرهامبتون مع بلاكبيرن السبت فيما يلتقي إيفرتون مع ضيفه فولهام الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chababjijel.forumfa.net
 
اشتعال الصراع بين تشيلسي ومانشستر في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب جيجل .. chababjijel... :: ˚ஐ˚◦{ ♥ قسم الرياضة ♥}◦˚ஐ˚ :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: