منتديات شباب جيجل .. chababjijel...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... سعداء أن تكون عضوا في أسرتنا .. سجل لا تتردد
ادارة المنتدى تتشرف بزيارتك
شعارنا : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب وان لم تكن من منتديات شباب جيجل فسارع بالانتساب.


منتديات شباب جيجل _ عش حرا أو مت وأنت تحاول _
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
˚ஐ˚◦{ غايتنا إفادتكم _ __فيدا بيد من أجل رقي أكبر منتدى في ولاية جيجل ♥️}◦˚ஐ˚
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهـــــــــلاااا وسهلا بكم اعضاء منتديات شباب جيجل ...منتدى الابداع والامتاع ...احبائي في الله ان منتدى شباب جيجل انشأ لخدمتكم فهو منكم واليكم ...فاسعوا جاهدين لاعلاء رايته الى الاعالي دوما .. ..نلتقي لنرتقي . ..ولاتنسى عش drunken حرا او مت وانت تحـــــــــــــــــــاول

شاطر | 
 

 روما وإنتر ميلان ، من يحسم لقب الدوري الإيطالي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الصمت
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar


عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 26/03/2010
العمر : 26
الموقع : chababjijel.forumfa.net

مُساهمةموضوع: روما وإنتر ميلان ، من يحسم لقب الدوري الإيطالي؟   الجمعة أبريل 23, 2010 4:11 pm

اقتصر الحديث في عالم الساحرة المستديرة في ايطاليا هذا الأسبوع على الصراع الشرس بين روما وإنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، ولقب كأس إيطاليا.

خسر روما أمام مضيفه اودينيزي صفر/1 بعشرة لاعبين قبل يومين ولكنه حسم تأهله إلى الدور النهائي بالفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب 2/1 ليلتقي مع إنتر ميلان في الخامس من أيار/مايو المقبل للمرة الخامسة في أخر ستة أعوام.

وفي اليوم السابق لهزيمة روما أمام أودينيزي ، حقق إنتر ميلان فوزا مبهرا على ضيفه برشلونة الأسباني 3/1 في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، رغم اضطرار الفريق الى تحمل نوبات الغضب للاعبه الشاب ماريو بالوتيلي.

وقد تؤدي اللأحداث الجارية إلى إعادة فتح ملف فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في عام 2006 ، في الوقت الذي أعلن فيه يوفنتوس اقترابه من التعاقد مع المدرب رافاييل بينيتيز الموسم المقبل.

بيد أن جميع الأحداث الدائرة لم تله الجماهير عن المواجهات المرتقبة في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي والتي تنطلق غدا السبت ، في ظل تصدر روما جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة أمام إنتر قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

وعقب البداية المتواضعة هذا الموسم ، خاض روما 24 مباراة دون هزيمة ولكنه يحتاج إلى الفوز على ملعبه على سامبدوريا الأحد ليحافظ على موقعه في الصدارة وسط مطاردة شرسة من إنتر الذي يلتقي على ملعبه مع اتالانتا.

يقول كلاوديو رانيري، المدير الفني لروما، "عانينا كثيرا في اوخر مباراة أودينيزي ، ولكن إذان نجحنا في الحفاظ على مسيرتنا الناجحة ، سيكون الوضع أفضل هنا في الدوري".

يبحث البرتغالي جوزيه مورينيو ، إدخار طاقات لاعبي إنتر من أجل المباراة المرتقبة أمام برشلونة يوم الأربعاء ، في الوقت الذي من المنتظر أن يشارك بالوتيلي في مباراة اتالانتا ، الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

ورغم الأداء المتواضع الذي ظهر عليه في الربع ساعة التي شارك خلالها في مباراة برشلونة ، وبرغم سلوكه اتجاه الجماهير الغاضبة وإلقاء قميص الفريق، سيضطر مورينيو إلى الاعتماد على لاعبه الشاب أمام اتالانتا ، وعلى الأرجح سيلجأ إلى إراحة مهاجمه دييجو ميليتو الذي ظهر مرهقا بعد مباراة برشلونة.

وقال مورينيو "هناك أشياء يجب أن تضعها خلف ظهرك ، يجب أن نفعل ذلك.. غدا يوم أخر ، هناك المزيد من المباريات ، الدوري ، إنتر­اتالانتا ، وهي مباراة في غاية الأهمية".

تشهد مباريات غدا السبت مباراة هامة بين ميلان ومضيفه باليرمو ، صاحب المركز الخامس ، والذي يسعى لانتزاع المركز الرابع من سامبدوريا لتحقيق حلم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، في الوقت الذي يسعى فيه ميلان، صاحب المركز الثالث، الى استعادة توازنه بعد تأخره بفارق سبع نقاط عن الصدارة.

وفي مباريات الأحد، يلتقي نابولي مع ضيفه كالياري ويوفنتوس مع ضيفه باري ، ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز حيث تراوده بارقة أمل في الصعود إلى المركز الرابع الذي يبتعد عنه بفارق ست نقاط.

وفي باقي مباريات الأحد، يلتقي جنوه مع لاتسيو وفيورنتينا مع كييفو وبولونيا مع بارما وليفورنو مع كاتانيا وسيينا مع أودينيزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chababjijel.forumfa.net
 
روما وإنتر ميلان ، من يحسم لقب الدوري الإيطالي؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب جيجل .. chababjijel... :: ˚ஐ˚◦{ ♥ قسم الرياضة ♥}◦˚ஐ˚ :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: