منتديات شباب جيجل .. chababjijel...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... سعداء أن تكون عضوا في أسرتنا .. سجل لا تتردد
ادارة المنتدى تتشرف بزيارتك
شعارنا : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب وان لم تكن من منتديات شباب جيجل فسارع بالانتساب.


منتديات شباب جيجل _ عش حرا أو مت وأنت تحاول _
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
˚ஐ˚◦{ غايتنا إفادتكم _ __فيدا بيد من أجل رقي أكبر منتدى في ولاية جيجل ♥️}◦˚ஐ˚
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهـــــــــلاااا وسهلا بكم اعضاء منتديات شباب جيجل ...منتدى الابداع والامتاع ...احبائي في الله ان منتدى شباب جيجل انشأ لخدمتكم فهو منكم واليكم ...فاسعوا جاهدين لاعلاء رايته الى الاعالي دوما .. ..نلتقي لنرتقي . ..ولاتنسى عش drunken حرا او مت وانت تحـــــــــــــــــــاول

شاطر | 
 

 الجزيرة الرياضية تضم الدوري التونسي الى تشكيلة بطولاتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الحق
الدعم الفني
الدعم الفني



عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
العمر : 23
الموقع : hakok.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: الجزيرة الرياضية تضم الدوري التونسي الى تشكيلة بطولاتها   الجمعة أبريل 22, 2011 1:01 pm

اعلنت شبكة الجزيرة الرياضية انها توصلت لاقتناء حقوق بث الدوري التونسي لكرة القدم بالاظافة الى مباريات الكاس و اهم مباريات المنتخب التونسي المقامة في تونس وصرح هشام الخلصي ضمن برنامج حواري خاص "الكرة التونسية بعد الثورة" ان الجزيرة انهت كل الامور المتعلقة و ستبدا في بث اهم لقاءات الدوري و مباريات المنتخب.

و نقلت صحف تونسية الخبر اليوم حيث اشارت صحيفة الصريح ان صفقة بلغت 420 الف دينار تونسي مقابل السماح للجزيرة الرياضية باحقية بث اهم مبارتين من كل جولة على ان ان تتخلى الجامعة التونسية عن نصف المبلغ المقدم لفائدة مؤسستي التلفزة التونسية و قناة نسمة المالكتين حاليا لحقوق البث .

و شهد ملف حقوق البث ازمة مؤخرا بين التلفزة التونسية و الجامعة بعد ان عجزت الاولى عن تسديد مستحقاتها تجاه الاخيرة قبل ان يتوصل الطرفان الى اتفاق بتخفيض في قيمة بيع الحقوق مقابل السماح للجامعة ببيع الحقوق لجهات اعلامية اخرى و هو ما ممكن الجامعة من التعاقد مع قناة نسمة التونسية اولا و من ثمة مع شبكة الجزيرة الرياضية.

هذا و تعتبر هاته المرة الاولى التي تنجح فيها قناة غير تونسية في اقتناء حقوق بث بطولة محلية و ذلك بعد رحيل نظام الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي و الذي كثيرا ما منع بيع الحقوق للبرتقالية او اي شبكة خارجية اخرى كما عرفت شبكة الجزيرة مضايقات عدة في تونس وصلت الى منع تسويق بطاقتها الرسمية بشكل قانوني في تونس و هو ما نجحت الجزيرة الرياضية في تلافيه حاليا بسعيها للبحث عن موزع رسمي لخدماتها في تونس كما نجحت الشبكة في افتتاح مكاتب لها سواء لقنواتها الرياضية او للقناة الاخبارية الام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزيرة الرياضية تضم الدوري التونسي الى تشكيلة بطولاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب جيجل .. chababjijel... :: ˚ஐ˚◦{ ♥ قسم الرياضة ♥}◦˚ஐ˚ :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: